طمأنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جمهورها ومتابعيها عن حالتها الصحية بعد إصابتها جراء تفجيرات مرفأ بيروت .

وقالت نادين عبر حسابها على إنستغرام بوست "الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين.

وسردت نادين بعض من اللحضات المرعبة التي عاشتها قائلةً "الحمدالله ألف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع أخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى ????

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

وحمدت في الأخير الله على سلامتها وسلامة أطفالها "شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

وكانت الإعلامية ريما نجيم قد أعلنت منذ ساعات قليلة عبر تغريدة لها على تويتر  خبر خضوع نادين للعملية، فكتبت "كل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل" وتابعت "انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها..صلولها"

 

وبحسب الصحة اللبنانية فإن تفجيرات بيروت أسفرت عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة أكثر من 4000 مواطن، بينهم حالات خطرة، في انفجار ضخم هزّ مرفأ بيروت، وشمل الدمار المباني السكنية والسيارات والمتاجر.

ونقلت سي إن إن (CNN) عن المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل قوله إن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلومترا.

ورجح المدير العام للأمن العام اللبناني، عباس إبراهيم أن يكون الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت عصرا ناجماً عن مواد "مصادرة وشديدة الانفجار، تم تخزينها في المعبر رقم 12 في ميناء بيروت.

وقال إبراهيم للصحافيين خلال تفقده المكان: "يبدو أن هناك مخزناً لمواد مصادرة منذ سنوات، وهي شديدة الانفجار"، مشدداً على ضرورة انتظار نتيجة التحقيقات.

وأعلن مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بيروت مدينة منكوبة، كما أعلن رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب حدادا وطنيا اليوم (الأربعاء).

المصدر : وكالات