تساءل الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الامتحانات الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020 - 2019 الفرع العلمي والأدبي وكافة الفروع .

وزارة التربية والتعليم المصرية أكدت أن الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة دورة 2020 سيتم في تمام الساعة التاسعة والنصف، فيما سيتم الإعتماد الرسمي من قبل وزير التعليم لنتيجة الثانوية العامة بعدها.

وأوضحت الوزارة أن الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2020 في مصر سيتم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، عبر موقع الوزارة الرسمي وعدد من المواقع الأخرى.

وسيوجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبنائنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

تنويه .. "الوطنية" ستنشر اسماء الأوائل عبر موقعها فور الاعلان عنها بعد قليل،، كونوا بالقرب دوما .

روابط نتيجة الثانوية العامة 2020 مصر :-

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم من خلال ( الرابط التالي ) .

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع الوطن من خلال ( الرابط التالي ) .

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع اليوم السابع من خلال ( الرابط التالي ) .

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع نتيجة من خلال ( الرابط التالي ) .

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع الدستور من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية