تصدرت  مهندسة الديكور السعودية غادة الحصان حديث مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الأنباء التي تتحدث عن وفاتها .

القصة بدأت عندما نشر إبراهيم بن حثلين عبر حسابه في ”سناب شات“ مدعيا أنه تم قتل غادة الحصان من قبل ذويها.

ورصد ابن حثلين في مقطع فيديو نشره، بقعة مياه بلون داكن ادعى أنها دماء، كما رصد آثار مسح على السيارة وعلق ”إن أهلها قاموا بمسح آثار الدماء بعد قتلها“، كما صور أحد المنازل وقال: إنه يعود لغادة الحصان.

وذكر أن التحقيقات جارية مع جيران غادة، كما تم التبليغ عن مكان السيارة والآثار التي عثر عليها، بدعوى أنها تعود لجريمة قتلها.

 

ولاحقا، كشف في مقطع فيديو آخر أن السيارة المعنية اختفت من مكانها، كما أن الهاشتاغ الذي رفعه في محاولة لإنقاذ غادة اختفى كذلك.

وأعلن أن المحامية أمل الناصر تكفلت في القضية، والتي ذكرت بدورها أن النيابة العامة تولت التحقيق.

ونقلت صحيفة ”عكاظ“ المحلية في وقت سابق عن مصدر في النيابة العامة أنه ”تمت متابعة قضية إحدى المواطنات بعد نشرها صورا شخصية ومقاطع مرئية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأفادت بأنها تعرضت للعنف والإيذاء“.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة تواصلت مع الجهات المختصة للوقوف على ملابسات القضية.

وزاد الأمر سوءً بعد خروج والد غادة، فهد الحصان، مؤكدا في تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“ أنها مريضة ”اللهم ارحم حال ابنتي غادة واجعل ما أصابها في موازين حسناتها في هذي الأيام المباركة. واشف كل مريض إنك سميع قريب. لاحول ولاقوة الابالله“.

كما نشرت شقيقة غادة، فدى الحصان، سلسلة من التغريدات عبر حسابها في ”تويتر“، مبينة أن ”شقيقتها بخير، لكنها متعبة قليلا“.

وردت في تغريدة أخرى على الاتهامات التي طالتهم، بالقول إنه ”كلام لا أصل له، وإن مرض شقيقتها أثر عليها فجعلها تتوهم أمورا“، مضيفة أنه ”سيتم محاسبة كل مسيء قانونيا“.

من ناحيته، أعلن محامي عائلة الحصان أنه ستتم محاسبة أي شخص يحاول تشويه الحقيقة وتشويه سمعة العائلة قانونيا، مؤكدا أن ”هناك أخبارا سارة سيعلن عنها في الأيام المقبلة“.

وأشار قبل بضع ساعات في تغريداته إلى أن الجهات الرسمية على دراية تامة بقضية غادة، وأن حالتها الصحية تتحسن وفق الأطباء، وأنها في ”مكان حكومي آمن وتحت رعاية طبية“.

وبعد الضجة الكبير، غردت غادة الحصان عبر حسابها على تويتر شاكرة كل من سأل عنها مؤكدة انها في بيتها الان.

وقالت غادة الحصان في تغريدتها على “تويتر” قالت: “شكرًا لكل سألو و حابه اعتذر منكم و من اهلي وكل شخص قريب مني”.


 
وتابعت مهندسة الديكور : “أنا في بيتي الان والوضع كان مربك احد الخدامات سببت مشكله والحمدلله ربي ستر على أطفالي وفقدت السيطره على نفسي عشت حالة انهيار من الروعه (الخوف)”.


 

جدير بالذكر ان غادة الحصان مهندسة ديكور ناجحة جداً وفي الثلاثينات من عمرها، وهي خريجة جامعة الملك سعود، ومتخصصة في الديكور والتصميم، حيث كانت لها بصمتها في العديد من الاعمال ما جعلها سيدة اعمال مشهورة في المملكة السعودية، وقامت بافتتاح مكتب خاص بها اطلقت عليه اسم دريشة ديزاين.

المصدر : وكالات