شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واقتحامات اعتقلت على إثرها 7 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، واستدعت آخرين للمقابلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، واعتقلت سامي أبو عطا، بعد أن دمرت محتويات منزله قبل انسحابها منه.

وفي نابلس، اقتحمت القوات مخيم بلاطة واعتقلت المواطن بكر حشاش، كما اعتقلت المواطن عدي حمادة ليلة أمس، أثناء مروره من حاجز حوارة جنوب المدينة.

أما في الخليل، اعتقلت المواطن عبد عويضة مسك، بعد أن داهمت منزله وفتشته، كما نصبت تلك القوات حواجز عسكرية على مداخل المدينة الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات إذنا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات المواطن جمال عادل الزير من قرية حرملة شرقي بيت لحم، فيما اعتقلت من القدس المحرر عبادة دنديس وشقيقه عدي دنديس في وادي قدوم بالقدس المحتلة بعد تفتيش منزلهم بالكلاب البوليسية.

فيما استدعت مخابرات الاحتلال نجل الأسير المحرر كريم عياد من محيم الدهيشة ببيت لحم، المحرر بلال عياد للمقابلة، كما استدعت زوجة نجله الأسير محمود للمقابلة اليوم أيضاً، وفق الوكالة الرسمية.

المصدر : الوطنية