قال المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، طاهر النونو، إن العرض الذي قدم لـ"هنية" تضمن ما يسمى بدولة غزة، "وظن البعض أن حماس يمكن أن تقوم بهذا الدور وأن تنسلخ غزة عن الكل الفلسطيني وتتخلى عن القدس وعن الضفة وعن هذا الوطن الفلسطيني".

وأكد النونو، في تصريحات صحفية، أن رئيس الحركة كان واضح مع أبناء حركته وشعبه، مضيفاً "هذا الوضوح هو الذي يجعل الجماهير تخرج بهذه المحبة والثقة بالقيادة الوطنية الفلسطينية التي تمثل ضمير كل مواطن فلسطيني حر".

وتابع: نحن نرى التحرير كما نرى كل شيء من حولنا، نراه مع بنادق المجاهدين وطائرات الأبابيل، وصواريخ السجيل، وفي عيون كل شاب فلسطيني مرابط على الثغور، وفيمن يعملون ليل نهار في تطوير أدوات المقاومة، وفي عيون القيادة التي باتت ترى التحرير قريب.

وأضاف "لم يتوقف الاستهداف الصهيوني في أي لحظة من اللحظات لنا هذه معركة مستمرة لكن اليوم هناك معادلات جديدة سطرتها المقاومة، ونجحت قيادة الحركة في ترسيخها مع الاحتلال".

وأشار إلى أن الجماهير الفلسطينية دائماً كانت على حسن ظن القيادة والحركة بها، وهي دائمًا داعمة ووفية للمقاومة لأنها تثق بقيادة المقاومة، كما جاء.

وأردف: هذه الثقة والمحبة التي خرجت بها الجماهير اليوم وهي تهتف باسم رئيس المكتب السياسي للحركة وقيادة الحركة إنما خرجت من مبدأ ثقتها التامة بأن هذه القيادة أمينة قادرة على حمل المسؤولية والأمانة وتقربنا كل يوم إلى الانتصار بإذن الله.

المصدر : الوطنية