يلتقي اليوم الأحد 26 يوليو 2020، عدد من الأندية في مختلف الملاعب الدولية، أبرزها مباريات الدوري الانجليزي والايطالي .

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم الأحد، بالإضافة للقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

1. مباراة واتفورد وآرسنال ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

2. مباراة توتنهام وكريستال بالاس ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 8 بتعليق عادل خلو .

3. مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بده .

4. مباراة نوريتش سيتي ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي،  في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق مضر اليوسف .

5. مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 500 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت HD1، بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة وولفرهامبتون و تشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق المعلق يوسف سيف .

7. مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 500 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 10 بتعليق المعلق حسام الدمسيسي.

8. مباراة برايتون وبيرنلي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 12، بتعليق المعلق باسم الزير .

9. مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 9 ، بتعليق المعلق أحمد عبده .

10. مباراة بورنموث و إيفرتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 500 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق المعلق حسن العيدروس .

11. مباراة ليتشي وبولونيا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق المعلق نوفل باشي .

12. مباراة فيورنتينا و روما ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق المعلق محمد بركات .

13. مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق المعلق حسن العيدروس .

14. مباراة تورينو وسبال ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق المعلق عادل خلو .

15. مباراة أودينيزي و كالياري ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق المعلق باسم الزير .

16. مباراة وادي دجلة والزمالك الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة الزمالك.

17. مباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر  بي ان سبورت HD4+HD1 بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية