اكتشفت مذيعة أخبار أمريكية إصابتها بمرض السرطان، من قبل مشاهد بعد ظهورها على شاشة التلفزيون .

وقالت مذيعة الأخبار الأميركية إن مشاهدا أنقذ حياتها بعد أن حثها على إجراء فحص حيث لاحظ ورما في رقبتها على شاشة التلفزيون، وفقا لما جاء في موقع "ميرور" البريطاني.

المذيعة في شبكة WFLA-TV التابعة لـ NBC  أكدت تلقيها رسالة بريد إلكتروني من مشاهد حذرها من وجود كتلة في رقبتها بعد أن انتبه لها أثناء تقديم المذيعة لتقرير إخباري حول أزمة فيروس "كورونا"، وحثها خلال رسالته على استشارة طبيب وإجراء فحص للغدة الدرقية للتأكد من أن هذه الكتلة ليست عرضًا لمرض خطير.

وبعد الفحص تبين إصابتها بسرطان نادر في الغدة الدرقية، وتم الكشف عنه قبل أن ينتشر، وقالت المذيعة إن ملاحظته أنقذت حياتها.

وأعلنت المذيعة "فيكتوريا برايس"، وهي من ولاية "فلوريدا" الأمريكية عن إصابتها بمرض السرطان في تغريدة شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتوجهت كذلك بالشكر إلى المتابع التي حذرها بشأن الخطورة المحتملة لكتلة الرقبة التي تعاني منها، وأكدت أنها ممتنة له و أن ملاحظته أنقذت حياتها.


وأشارت إلى أنها ستحصل على إجازة من عملها لبعض الوقت، وشاركت "برايس" أيضًا صورة سيلفي ظهرت فيها وهي تشير إلى الكتلة في رقبتها، والتي انتبه إليها متابع أثناء مشاهدته لها عبر التلفزيون.

 

Image

 

ويمكن للخلايا النادرة أن تصيب النساء في العشرينات والثلاثينات من العمر، حسب الخبراء.

المصدر : وكالات