أشعل مقطع فيديو يعود لمطرب المهرجات حمو بيكا مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، متصدراً التريند في مصر وعدد من دول الخليج .

فيديو حمو بيكا المتداول، يظهر فيه المطرب حمو بيكا وهو يتعثر في نطق "باتون ساليه" عدة مرات، أثناء تسجيل أغنية جديدة داخل الاستوديو.

حيث يظهر خلال الفيديو المطرب بيكا وهو يوقف التسجيل أكثر من مرة لتعثره في قول عبارة "باتون سالية بالسمسم هات"، حيث كررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسميم هات" على الرغم من التنبيه من قبل الحاضرين، ما جعل جميع المتواجدين حوله ينفجرون في نوبة من الضحك الهستيري.

 

المقطع الذي تداوله الجمهور عبر السوشيال ميديا ، شهد تفاعل كبير من قبل الكثيرين، الذين عبروا عن إعجابهم بتلقائية المغني الشعبي الذي يعتبر واحداً من أشهر مطربي أغاني المهرجانات، وذلك لعدم اكتراثه لهذا التعثر في نطق الكلمة وتعامله ببساطة مع الأمر. 

فيما انتقد البعض الآخر المطرب بيكا بسبب عدم تمكنه من لفظ كلمة بسيطة على حد وصفهم .

وكان حمو بيكا، نفى في وقت سابق ما تردد فى الساعات الأخيرة  ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حول طعنه فى مشاجرة وحجزه فى ‏غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.‏ وقال "بيكا"، فى تصريحات صحفية ": الكلام ده محصلش ‏وأنا فى المصيف قاعد بالشورت على البحر.‏

المصدر : الوطنية