تنشر لكم "الوطنية" جدول مباريات اليوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 ، والقنوات الناقلة للمباراة ، في مختلف دوريات الأوروبية، لجميع المهتمين بمتابعة كرة القدم .

أهم مباريات اليوم السبت 18/07/2020

1. مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا، ضمن مباريات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده .

2. مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق محمد بركات .

3. مباراة ساسولو وكالياري ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي أن سبورت 4 بتعليق المعلق حسن العيدروس .

4. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق عصام الشوالي .

5. مباراة بولونيا وميلان ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق المعلق عادل خلو .

المصدر : الوطنية