هزت جريمة مقتل الشابة "أحلام" على يد والدها مواقع التواصل الإجتماعي الأردنية، بعد تداول فيديو للفتاة وهي ملطخة بالدماء .

وفي تفاصيل الحادث، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة تدعى أحلام وقعت ضحية للتعنيف الأسري، بعد أن طاردها والدها من المنزل حتى الشارع ليجهز عليها بحجر (طوبة) في الرأس أردتها قتيلة.

الفتاة الأردنية أحلام من سكان منطقة (صافوط) بمحافظة البلقاء تعرضت لضرب عنيف داخل المنزل قبيل مغادرتها هربا من والدها واشقائها، فيما أفاد جيرانها بسماع صراخها أثناء تعرضها للضرب في منزل العائلة.

وبحسب روايات متطابقة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فان الأب الذي نفذ جريمته البشعة بحق ابنته، احضر كرسياً وارتشف كوباً من الشاي على جثمان ابنته الضحية أحلام بعد قتلها.

 

 

وتصدر وسما #جريمة_صافوط و #صرخات_احلام مواقع التواصل الاجتماعي ليلة الجمعة، في الاردن، وامتدت موجة الغضب (الافتراضي) جراء الجريمة النكراء الى دول عربية عديدة.

 

وكتب ناشطون أنها كانت تصرخ لدى تعنيفها من قبل أشقائها، وهو ما يذكر بحادثة مقتل الفتاة الفلسطينية إسراء غريب العام الماضي.

 

وطالب نشطاء على موقعي فيسبوك وتويتر السلطات الاردنية باتخاذ اقسى الاجراءات بحق الأب القاتل، حيث يعاقب القانون الأردني جريمة القتل العمد بالاعدام.

المصدر : وكالات