شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، نتيجة نشر فيديو مدعين بأنه يعود لرئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" وهو يشتم عدد من شخصيات الرياضية الكروية المصرية.

ويظهر خلال الفيديو المتداول مرتضى منصور يسب فيه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب الأبيض السابق والأحمر الحالي.

 

 

بدوره، نفى مرتضى منصور، الفيديو المنسوب إليه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه مفبرك لإحداث فتنة مع بعض الشخصيات في مصر.

وكشف مرتضى، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" صباح اليوم الأحد: "تلقيت رسالة من ضابط المخابرات القطري أبوسنيدة، يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك".

وأضاف: "قام أبوسنيده عن طريق أذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسيء فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة بيني وبينها، الضابط القطري نجح في تقليد الصوت، ولكن أين صورتي وأنا أتحدث؟".

وأتم قائلا: "تلقيت على تليفوني الخاص في تمام الساعة الثالثة و54 دقيقة فجر اليوم الأحد رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق عملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع، ويثبت أنهم متورطون في هذه المهزلة والفضيحة".

من ناحية أخرى، شكل فيديو مفاجئة مرتضى منصور  لصالح جماهير القلعة البيضاء، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي في مصر .

وجاءت المفاجئة بإعلان مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنه قام بتسجيل حق ملكية فكرية لصالح نادي الزمالك في لقب "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم".

وأضاف منصور أنه قام بتسجيل العلامة التجارية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأصبح ملك لنادي الزمالك فقط ولا يحق لأحد استخدامها خلال الفترة المقبلة.

ووجه رئيس الزمالك إنذار للنادي الأهلي بإزالة لقب نادي القرن لأنه أصبح ملكية فكرية لنادي الزمالك بعد تسجيله في الجهات الرسمية.

وكان الأهلي قد أرسل إنذار على يد محضر لإزالة اللافتات الخاصة بالنادي المتواجدة على أسواره والتي تحمل لقب نادي القرن.

المصدر : الوطنية