ينشر موقع "المنهل" و "ووزارة التربية والتعليم الإماراتية" نتائج الثانوية العامة "الصف الثاني عشر" في الإمارات دورة 2020 لجميع الفروع الدراسية  برقم الجلوس والأسماء.

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية نتائج الصف الثاني عشر لطلبة المدارس الحكومية، والمدارس الخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة.

وأفادت وزارة التربية والتعليم، بأنه إعلان نتائج طلبة الصف الثاني عشر، يتم عبر بوابة الطالب، ولجميع المسارات، باستثناء مسار التعليم المستمر المتكامل ( مسار الدراسة المنزلية - مسار الدراسة الأكاديمية ) الذي سيتم الاعلان عنه غداً، فيما سيتمكن الطلبة من الحصول على الشهادات بعد يومين من إعلان النتيجة.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستكون متوفرة عبر موقعها الإلكتروني من خلال ( الرابط التالي ) أو عبر موقع  المنهل من خلال ( الرابط التالي ) ، كما وأنها ستعمل على تزويد الطلبة بنتائجهم عبر رسائل نصية على هواتفهم المتحركة، ومن خلال نظام درجات الطالب "المنهل".

وبلغ عدد المتفوقين 117 طالبا وطالبة، موزعين على 30 في مسار النخبة بثانويات التكنولوجيا التطبيقية، و30 في المسار المتقدم التقني بثانويات التكنولوجيا التطبيقية، و15 في المسار المتقدم، و20 في المسار المهني، و12 في المسار العام، وست طلاب وطالبات في المسار المتقدم - خاص، وأربع طالبات في المسار العام - خاص.

يمكنكم تحميل أسماء الناجحين من خلال ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : الوطنية