أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن موعد قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد.

وتعد قناة “بين سبورتس الإخبارية” هي الناقلة الوحيدة لقرعة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الموقع الرسمي لليويفا.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة “لشبونة” البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي على ملعبي “بنفيكا، وسبورتنج لشبونة”

وستستضيف مدينة “نيون” السويسرية مساء غد الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

وستنقل وقائع القرعة على قناة “بين سبورتس الإخبارية”، و”بين سبورتس 1″، بالإضافة إلى موقع اليويفا.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.

وكانت فرق “لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتلانتا الإيطالي” قد ضمنوا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

ويتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي، ويوفنتوس ضد ليون”، وتلك المباريات ستقام يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.

وستلعب لقاءات دور ربع النهائي في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس القادم وحتى 15 من نفس الشهر، بينما ستلعب لقاءات دور نصف النهائي يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.

أما بالنسبة لمسابقة الدوري الأوروبي، ستلعب جميع اللقاءات في ألمانيا، وستقام مباريات دور ثمن النهائي على يومين “الخامس والسادس من شهر أغسطس”، وربع النهائي يومي العاشر والحادي عشر من نفس الشهر، ونصف النهائي يومي “16، و17″، وأخيراً النهائي يوم 21.

المصدر : الوطنية