أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أسماء جميع الناجحين في مسابقة التعاقد للعام 2020 الفئة الأولى .

وأكدت وزارة التربية نجاح 41464 متقدماً في الامتحان التحريري المؤتمت لمسابقة التعاقد عن الفئة الأولى .

وأوضحت الوزارة أن إصدار قرارات الناجحين بالامتحان التحريري المؤتمت لمسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين بموجب عقود سنوية، للعمل لديها من الفئة الأولى من حملة الشهادات الجامعية المطلوبة على مستوى مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية، جاء بعد الانتهاء من كافة تصحيح أوراق المتقدمين .

وبينت الوزارة أنه بلغ عدد الناجحين في الامتحان التحريري  41464  منهم 1101من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و 40363 من العاديين، وقد صدر قراران بأسماء الناجحين ولكل محافظة على حدة، وعلى مستوى المنطقة التعليمية أو المجمع التربوي، الأول لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام، والثاني لباقي المتقدمين.

ودعت الوزارة الراغبين بالاطلاع والاستفسار إلى مراجعة ديوان وزارة التربية أو ديوان مديريات التربية في المحافظات أو زيارة موقعها الالكتروني.

وكانت الوزارة أصدرت في السابع من آذار الماضي أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة التي أعلنت عنها بتاريخ 25-11-2019 للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية من الفئة الأولى بموجب عقود سنوية.

مسابقة التربية حلب (ذوي الشهداء) :-

ImageImageImage

 

مسابقة التربية الرقة :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

مسابقة التربية إدلب :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

مسابقة التربية ادلب ذوي الشهداء :-

ImageImage

مسابقة التربية تربية السويداء :-

 

 

مسابقة التربية طرطوس :-

 

مسابقة التربية حلب ذوي الشهداء :-

 

مسابقة التربية القنيطرة :-

 

 

مسابقة التربية تربية الحسكة :-

 

 

مسابقة التربية الاذقية :-

 

مسابقة التربية دمشق :-

 

المصدر : الوطنية