نشرت تقارير صحفية إسبانية، التشكيلة المتوقع للاعبي نادي برشلونة واتليتكو مدريد، في مباراة اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، والتي تم وصفها بالمباراة الساخنة والحاسمة.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن

في الدفاع: جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو

في الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال

في الهجوم: أنسو فاتي (أنطوان غريزمان) – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

فيما يخوض نادي أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في الدفاع: رونان لودي – خوسيه ماريا خيمينيز – فيليبي – كيران تريبييه

في الوسط: توماس ليمار – توماس بارتى – ماركوس يورينتي 

في الهجوم: أنخيل كوريا – جواو فليكس –  ألفارو موراتا (دييغو كوستا).

ويستضيف مساء اليوم الثلاثاء ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة لاعبو نادي أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الـ  11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفي تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر.

ويمتلك برشلونة 69 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، مبتعدًا بنقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، والذي انتصر في الجولة الماضية على إسبانيول بهدف وحيد دون رد.

ويحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بفارق 11 نقطة عن البرسا، وأربعة نقاط فقط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع.

ويأمل الفريق الكتالوني تحقيق الثلاث نقاط لاستعادة صدارة الليجا ولو بشكل مؤقت من غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما يريد الروخيبلانكوس الانتصار للاقتراب أكثر من البلوجرانا والابتعاد عن إشبيلية.

مباراة برشلونة اليوم يث بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD3+HD1 القطرية التي تمتلك حقوق البث للدوري الاسباني بتعليق المعلق الرياضي على محمد علي .

 

المصدر : الوطنية