بحث رئيس بلدية النصيرات إياد مغاري مع وفد من شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة سُبُل تعزيز التعاون المشترك وتعزيز الخدمات المقدمة للجمهور، وسُبُل استفادة مرافق البلدية المتعددة من الكهرباء بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية وعضوي المجلس البلدي محمد أبو عون وأنس درويش، لوفد من شركة الكهرباء، والذي ضم كلاً من (نائب رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية ورئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء محافظات غزة سمير مطير، وعضو مجلس الإدارة جلال إسماعيل، ومدير عام الشركة ماهر عايش، ومساعد المدير العام للشركة أسامة محيسن، ومدير مقر الشركة في المحافظة الوسطى محمود شحادة، ومدير العلاقات العامة زهير أبو خاطر).

ورحب رئيس البلدية بوفد الشركة الزائر، مؤكدا على أهمية وعمق العلاقة الإستراتيجية بين شركة توزيع الكهرباء وبلدية النصيرات.

وأطلع رئيس البلدية وفد الشركة على طبيعة النصيرات وما تتميز به من نهضة اقتصادية وتكدس سكاني كبير، مشيرا إلى أن هذا انعكس بشكل واضح على حجم الاحتياجات والأعباء التي تواجه البلدية والمؤسسات الخدماتية.

بدوره، أكد مطير، على استعداد الشركة لفتح آفاق تعاون جديدة مع البلدية والعمل على دراسة العقبات المتعلقة بتزويد مرافق البلدية كآبار المياه ومضخات الصرف الصحي بالكهرباء بشكل مستمر.

المصدر : الوطنية