أثارت جريمة قتل أم مصرية لطفلتيها أثناء نومهما ضجة كبيرة في المجتمع المصري، خصوصاً بعد إدعاء الأم أنها قتلتهم بدعوى ”إنقاذهما من العذاب الذي تراه هي على يد زوجها“.

الحادثة وقعت في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شمال القاهرة، عندما نُقلت طفلتان إلى المستشفى، ادعت والدتهما أنهما توفيتا اختناقًا بسبب تسرب غاز طبيعي في الشقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من ربة منزل، بوفاة طفلتيها تبلغان من العمر 5 و7 سنوات، نتيجة إصابتهما باختناق بسبب تسرب غاز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وبالمعاينة تبين أن الحادث به شبهة جنائية، وتبين كذب رواية الأم، وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما، انتقامًا من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، فقررت التخلص منهما، وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت إنقاذ الطفلتين لكن بعد فوات الأوان.

وأمام النيابة اعترفت الأم بالجريمة، وقالت إنها تزوجت منذ 10 سنوات، وأنجبت طفلتين أعمارهما 6 و7 سنوات، لكن زوجها كان يعتدي عليها بالضرب، ويعاملها معاملة سيئة، فقررت أن تقتل طفلتيها، ثم تنتحر.

وأضافت المتهمة، البالغة من العمر 30 عامًا: ”قررت أن أنقذ نفسي وأطفالي من العذاب، وفي يوم الحادث، انتظرت توجه زوجي إلى عمله، ثم دخلت غرفة نوم الأطفال، وخنقت الطفلتين أثناء نومهما“.

المصدر : وسائل إعلام مصرية