تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر يفيد بإصابة نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة "ميا خليفة" بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

كما وقامت عدد من الحسابات التي تعني بأخبار المشاهير بترويج عدد من الأخبار التي تؤكد وفاة خليفة بكورونا في احدى المستشفيات الأمريكية.

إعلان خبر الوفاة دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة هذه الأنباء، والحالة الصحية لخليفة، وبعد تداول الخبر بشكل واسع ردت خليفة عبر حسابها في تويتر ساخرة على الإشاعة: "سأقاطع كل شخص من أصدقائي لم يرسل لي الورد في جنازتي".

Image

 

هذا وكشفت خليفة عبر حسابها على "إنستغرام" عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشر صورة لأنفها المغطى بالضمادات مع تعليق أوضحت فيه أنها طلبت من طبيب التجميل الخاص بها أن لا يضيع هويتها الشرقية في أنفها، وأن يكون الأمر مجرد تعديل.

 

Image

 

ووجهت ميا رسالة إلى جمهورها في نهاية المنشور طالبة منهم أن لا يتعاملوا مع مشاهير مواقع التواصل كأنهم مقياس للجمال ويقوموا بتقليدهم، ممازحة بأن من يرغب بالحصول على شكل جسدها العلوي فيمكنه البحث في أدوات المطبخ، إشارة منها إلى عمليات النفخ والسيليكون.

يذكر أن  " مايا خليفة " هو اسم فني فقط بينما هي ولدت باسم " ميا كاليستا " وهي من مواليد 10 فبراير 1993 كانت تسكت بلبنان عام 2000 مع عائلتها ، من ثم تركت عائلتها وإنتسبت لجامعة تكساس وتخرجت بدرجة البكالوريوس في التاريخ.

عملت مايا في مطعم للوجبات السريعة وتعرفت على شخص أمريكي وتزوجت منه ، حيث تزوجت عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الإمريكية وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الإباحية .

وذكرت صحيفة واشنطن بوست انها انفصلت عن زوجها واتخذت مدير أعمالها عشيقاً لها ، وذكرت في تصاريح سابق لها أنها تكره اللبنانيون والعرب جميعاً وتقول بأن العرب أكثر أمه غريبة في الشرق الأوسط ولم تعد تحب الإقامة في لبنان ، معلقة على ارتدائها في الإفلام الاباحية بالزي الإسلامي بأنه أمر " عادي " ولا ينبغي اعتبار هذا التصرّف مهيناً للإسلام.

وذكرت أن أفلام هوليوود تصوّر المسلمين بطريقة سلبية ومسيئة لهم أكتر ممّا يدعي البعض بأنها تفعل، أعلنت ميا خليفة في يوليو 2016 في مقابلة لها مع صحيفة واشنطن بوست، أنها قامت في العمل في مجال الأفلام الإباحية لمدة ثلاثة أشهر، وأنها تركت هذه الصناعة منذ أكثر من عام، وبدأت في العمل في "وظيفة طبيعية أكثر". وقالت "أعتقد أنه كان مرحلة متمردة. لم يكن هذا المجال مناسبًا بالنسبة لي".

المصدر : وكالات