ألقى مصري بزوجته المصابة بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، من الطابق الخامس، إثر مشادة بينهما، مما تسبب في إصابتها بكسور بالغة في العمود الفقري.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة المطرية بوسط القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول سيدة مصابة بكسور خطيرة متفرقة بجميع أنحاء جسدها.

وكشفت التحقيقات أن زوج السيدة هو من قام بإلقائها، حيث جرى توقيفه وبمواجهته اعترف بوجود خلافات زوجية مستمرة مع زوجته، وزادت بعد معرفته بأنها مصابة بفيروس كورونا.

وقال المتهم في التحقيقات إنه خلال آخر مشادة كلامية بينهما دفعها من الطابق الخامس، فسقطت على الأرض فاقدة للوعي، ونقلها الجيران إلى المستشفى للعلاج.

وأمرت النيابة لحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل، وخاطبت المستشفى المحتجز به المجني عليها لإرسال تقرير عن حالتها الصحية.

بدوره، أكد الدكتور علي مزيد، استشاري جراحة العظام والعمود الفقري بجامعة عين شمس، أن مستشفى الدمرداش الجامعي استقبل السيدة في 18 يونيو المقبل مصابة بشلل نصفي كامل بعد كسر عمودها الفقري وتم تحضير غرفة عمليات مخصصة لها في مكان العزل لإصابتها بفيروس كورونا، لافتًا إلى اتخاذ قرار جماعي بإجراء جراحة لهذه الزوجة بدون إجراء رنين مغناطيسي لها بهدف إنقاذها.

 

وقال مزيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة "سي بي سي" الاثنين، بأن إصابات الحبل الشوكي معقدة وإن تحسن هذه الزوجة قد يحتاج إلى شهور مع صعوبة حالتها الصحية، مشيرًا إلى استقرار حالتها الصحية المرتبطة بإصابتها بفيروس كورونا.

المصدر : وسائل إعلام مصرية