تقام اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، عدد من المباريات الهامة في مختلف ملاعب كرة القدم، أبرزها مباريات الدوري الاسباني بين ريال مدريد و ريال مايوركا، بالاضافة لعدد من مباريات الدوري الايطالي والانجليزي .

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، جدول مباريات اليوم الأربعاء، من خلال نشر الموعد والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

1. مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق جواد بدة .

2. مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

3. مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق المعلق سوار الذهب.

4. مباراة بورنموث ووولفرهامبتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق المعلق مضر اليوسف .

5. مباراة ساسولو وانتر ميلان ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة Sport TV 4 Potugal .

6. مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق باسم الزير.

7. مباراة سيلتا فيغو وريال سوسيداد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق محمد بركات .

8. مباراة كريستال بالاس وليفربول ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق علي محمد علي.

9. مباراة سامبدوريا  وروما ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة Sky Calcio 3 .

10. مباراة لاتسيو وأتلانتا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة Sky Calcio 2 .

11. مباراة ريال مايوركا وريال مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية