أطلقت حركة "فتح"-مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، حملة إعلامية إلكترونية كبرى لمواجهة مشروع الضم الاحتلالي الذي يستهدف الأراضي الفلسطينية.

وقال مسؤول الدائرة الإعلامية في المفوضية أحمد برغوث، في تصريح صحفي، إن الحملة تستهدف التعريف بخطط الاحتلال لضم أكثر من 30% من الأراضي الفلسطينية في منطقة الأغوار بأريحا وباقي مناطق الضفة الغربية، ومخاطر هذه الجريمة على المشروع الوطني، والحقوق الفلسطينية التي أقرها المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

وأكد برغوث، أن الحملة تهدف كذلك لحشد الطاقات والجهود الدولية والاقليمية والعربية والوطنية لمواجهة خطط الاحتلال المدعومة من إدارة ترمب، ورفضها وإدانتها، وإلزام حكومة الاحتلال بالتراجع عنها، كونها تتجاوز كافة الخطوط الحمراء، وتعتدي على قرارات الأمم المتحدة، وتضرب عرض الحائط بالقانون الدولي وقراراته.

وناشد جميع فئات شعبنا على اختلاف مشاربهم وأطيافهم السياسية المزيد من الالتفاف حول القيادة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، والذي عبر بمواقفه المبدئية الثابتة عن ضمير الشعب ووجدانه.

ودعا لإنهاء الانقسام فورًا لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية وترمي لفرض ما تسمى بصفقة القرن من خلال مشروع الضم المزعوم.

المصدر : الوطنية