تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2020، عدد من المباريات الهامة في مختلف الملاعب الدولية، لعل أبرزها مباريات الدوري الاسباني لنادي برشلونة وأتلتيك بلباو، وعدد من مباريات الدوري الايطالي والانجليزي.

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23/06/2020

1. مباراة برايتون وليستر سيتي، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2، بتعليق المعلق محمد بركات .

2. مباراة نابولي وهيلاس فيرونا، ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة  Premier Sports 1 HD .

3. مباراة كالياري و سبال ، ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ  8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

4. مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ  8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق علي محمد علي .

5. مباراة خيتافي وبلد الوليد، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق المعلق نوفل باشي.

6. مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .

7. مباراة بارما وجنوى، ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة Nova Sports 1 HD .

8. مباراة أودينيزي وتورينو، ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة Sky Sport Serie A HD.

9. مبارة أتلتيك بلباو وبرشلونة، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق المعلق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية