تقام عدد من المباريات الهامة اليوم الأحد 21 يونيو 2020 في مختلف الملاعب الدولية، أبرزها مباراة الدوري الاسباني لنادي ريال مدريد وريال سوسيداد.

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية تقرير مفصل عن أهم مباريات اليوم الأحد من خلال عرض موعد المباراة والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم الأحد 21/06/2020 :-

1. مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيغو، ضمن مباريات الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وفلسين وسوريا، والساعة الـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق عادل خلو .

2. مباراة شيفيلد يونايتد و نيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا والأردن، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق الرياضي جواد بدة .

3. مباراة تشيلسي وأستون فيلا، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق عصام الشوالي .

4. مباراة ساسولو وأتلانتا، ضمن مباريات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، ويتم إذاعتها عبر قناة ليبيا سبورت.

5. مباراة أوساسونا وفالنسيا، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا وفلسطين، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق سوار الذهب .

6. مباراة ليفربول وإيفرتون، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ  9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق رؤوف خليف .

7. مباراة  سامبدوريا وانتر ميلان، ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة ليبيا سبورت.

8. مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر  وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق المعلق يوسف سيف.

المصدر : الوطنية