تشهد عدد من الملاعب الدولية اليوم السبت الموافق 20 يونيو 2020، عدد من المباريات الهامة، والمواجهات الساخنة، ضمن مباريات الدوري الاسباني والانجليزي والألماني و الايطالي ، والتي نستعرضها لكم اليوم خلال السطور التالية عبر "الوطنية" من خلال عرض موعد المباراة والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم السبت 20 يونيو 2020 :-

1. مباراة ليستر سيتي وواتفورد، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2، بتعليق المعلق علي محمد علي .

2. مباراة ليفانتي و اسبانيول ، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق مضر اليوسف .

3. مباراة فرايبورج وبايرن ميونخ ، ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، والأردن وسوريا، وال، 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق المعلق يوسف سيف.

4. مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ، ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق جواد بدة.

5. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن، ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا وفلسطين، والساعة الـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق المعلق سوار الذهب.

6. مباراة آرسنال وبرايتون، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

7. مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو، ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها على قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق محمد بركات.

8. مباراة وولفرهامبتون  ووست هام يونايتد، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر وليبيا وسوريا، على يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق عادل خلو.

9. مباراة بارما وتورينو ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة قنوات بي أن سبوت.

10. مباراة ايبار وخيتافي ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ولبنان، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق حسن العيدروس.

11. مباراة كريستال بالاس وبورنموث ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ  9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق أحمد عبده .

12. مباراة كالياري وهيلاس فيرونا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن تذاع عبر قنوات بي أن سبورت.

13. مباراة بلد الوليد اتليتكو مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق المعلق رؤوف خليف.

 

المصدر : الوطنية