كثر الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية عن "أصغر عريس بالمملكة" متداولين صور وفيديو حفل الزفاف.

ملامح وجهه الصغيرة وبنيته الجسمانية النحيلة التي بدا بها " عريس الجوف " دفعت الكثيرين للتخيل بأنه طفل صغير وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في نفوس المتابعين ، ولكن جاء رد الشاب السعودي ليقطع الشك باليقين ولينفي حقيقة أنه أصغر عريس بمنطقة الجوف.

وقال الشاب السعودي محمد الفهيقي " العريس" لـ صحيفة عكاظ السعودية  رداً علي تلك الشائعة التي  إنتشرت بشكل سريع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، أنه ليس الأصغر بين من يقدمون علي مشروع الزواج حيث انه تخطي المرحلة الثانية في الجامعة ، وأن عمره الحقيقي عشرون عاماً.

وقال العريس : " أعاني من مرض السكري " ، مشيراً الى أن والده هو من إقترح عليه الزواج في هذة المرحلة المبكرة ليفرح به وأن هناك الكثير من أبناء منطقة الجوف يتزوجون وهم في مراحل عمرية أصغر منه بكثير على حد قوله.

وعبر العريس عن امتنانه وشكره لكل من بادر بتقديم التهنئة والتبريكات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما شكر كل من دعا له بالتوفيق في حياته الزوجية.

وكان العريس أكمل مراسم زواجه في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف في حفل مختصر اقتصر على العائلة، تطبيقا لتدابير واحترازات جائحة كورونا المستجد، واستغنى عن السفر إلى الخارج، ويقضي شهر العسل في منزل والده بمحافظة تيماء.

المصدر : وكالات