كشف مدرب نادي برشلونة كيكي سيتيين، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة صدارة جدول الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، ويأمل الفريق الكتالوني في المحافظة على صدارته من أجل التتويج بلقب الليجا للمرة الثالثة على التوالي.

وشهدت قائمة برشلونة المستدعاة لهذه المباراة، تواجد لويس سواريز العائد من الإصابة، بالإضافة إلى ليونيل ميسي الذي عانى من بعض الانزعاجات خلال الأسبوع الماضي، ما دفعه للغياب عن بعض الحصص التدريبية.

وعرفت القائمة غياب عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، وأيضاً بسبب عدم تواجده ضمن قوائم البارسا في هذه المسابقة، إثر استبعاده في شهر يناير الماضي عقب إصابته واستقطاب مارتن برايثوايت بدلاً منه.

وحصل صامويل أومتيتي على التصريح الطبي، وبات جاهزاً لخوض هذه المباراة، فيما سيغيب كليمون لونجليه عن المواجهة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

قائمة برشلونة كاملة

تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجو بوسكيتس، آرتور ميلو، سواريز، ميسي، جريزمان، جوردي ألبا، برايثوايت، سيرجي روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتي، جونيور فيربو، ريكي بويج، إينياكي بينا، كولادو، أنسو فاتي، أراخو، مونشو.

 

 

المصدر : وكالات