جرت اليوم الخميس مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية المغازي الجديد وسط قطاع غزة.

وحضر حفل التسليم، وكيل وزارة الحكم المحلي، إبراهيم رضوان، والنائب في التشريعي سالم سلامة، والوكيل المساعد المستشار حسن أبو ريالة، ومدير عام الرقابة عطاف الكفارنة، ومدير المنطقة الوسطى رامز عبدو.

كما حضر رئيس البلدية المكلف، حاتم الغمري، وأعضاء المجلس البلدي الجديد، و عدد من المخاتير والوجهاء والشخصيات من أبناء مخيم المغازي وعد من رؤساء واعضاء لجان الأحياء بالمخيم.

وشكر رضوان رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق على جهودهم خلال الفترة السابقة لما بذلوه من جهود كبيرة لخدمة أهالي مخيم المغازي.

 كما تمنى لرئيس المجلس البلدي الجديد حاتم الغمري والأعضاء التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم القادمة.

وأكد الغمري للحضور التزامه بالعمل على خدمة المواطنين بشكل نزيه وشفاف، وتحقيق العدالة الاجتماعية بالعمل، من اجل تحقيق التنمية المستدامة.

وقال إنه سيعمل مع زملائه أعضاء المجلس البلدي، على توطيد العلاقة مع كافة شرائح المجتمع المحلي من خلال العاملين والموظفين بالبلدية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قدم الغمري شكره العمي لرئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق على جهودهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا بأنه وزملائه سيستمر في تقديم كل ما بوسعه من جهود لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره، شكر سلامة رئيس رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق لجهودهم في خدمة المخيم على كافة الأصعدة، وتمنى للمجلس الجديد التوفيق والسداد خلال الفترة القادمة، مؤكدا بضرورة الوقوف سندا وعونا للمجلس الجديد خلال عملهم.

كما طالب المجلس الجديد بضرورة أن يكونوا عونا لأهالي المخيم مع مراعاة تنفيذ وتطبيق القانون للمصلحة العامة.

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على الاستلام من قبل رئيس البلدية حاتم الغمري بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي إبراهيم رضوان والوفد الموافق له.

المصدر : الوطنية