كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن مواعيد الجولتين 30 و31 من المسابقة، واللتان ستشهدان مباريات رائعة على مدار أسبوع كامل.

وسيتم استكمال بطولة "الليجا"، بداية من يوم 11 يونيو الجاري، بعد توقف طويل، لمدة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس "كورونا".

وكانت رابطة "الليجا" قد أعلنت في وقت سابق عن مواعيد الجولتين 28 و29، واللتان سيتم افتتاحهما بمباراة ديربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس يوم الخميس القادم.

وفي الجولة 28 و29، يستضيف ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، نظيره إيبار يوم الأحد 14 يونيو، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما سيستقبل يوم الخميس 18 يونيو، خصمه فالنسيا على الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وخلال الجولة 31، سيرحل ريال مدريد إلى إقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد 21 يونيو في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب “أنويتا”.

وفي الجولة 31، يستضيف ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، خصمه ريال مايوركا على الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، مع العلم أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بخسارة المرينجي بهدف نظيف.

المصدر : وكالات