أدى إعلان خبر إصابة فنان المصري "كريم قاسم" بفيروس كورونا، كوفيد 19 ، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول حقيقة إصابة الفنان أثناء قضائه إجازة العيد بإحدى المدن الساحلية.

وبعد تأكيدات ونفي الكثيرون خرجت مروة الصاوي المستشارة الإعلامية لكريم قاسم وأكدت أنه بالفعل أصيب بفيروس كورونا ، وهو حاليًا بالعزل المنزلي لتلقي العلاج.

وبقي السؤال الأهم وهو من أين أصيب كريم قاسم بفيروس كورونا؟ وهل بالفعل جاءت إصابته أثناء قضائه إجازة عيد الفطر أم أن الإصابة كانت من قبل ذلك؟

بحسب موقع "مصراوي" ، نقلاً عن مصدر مقرب من الفنان فإن كريم لم يسافر لأي مكان خارج القاهرة خلال الفترة الماضية ، وأن إصابته جاءت من كواليس تصوير مسلسل “لما كنا صغيرين” والذي استمر تصوير قبل نهاية رمضان بأيام قليلة.

وأضاف المصدر أن كريم ظهرت عليه الأعراض بعد انتهاء التصوير بوقت قليل ، كما أنه خلال هذه الفترة لم يخالط أحدًا ولم يذهب إلى أي مكان به تجمعات كبيرة لذلك فمن المرجح أن تكون الإصابة جاءت أثناء التصوير خاصة وأن بعض أعضاء فريق عمل المسلسل قد ظهرت عليهم الأعراض.

وأوضح المصدر أن كريم قد تجاوز مرحلة الخطر ، ولم تحتاج حالته للانتقال إلى المستشفى أو أجهزة التنفس الصناعي ، وهو حاليًا يتماثل للشفاء.

وكان آخر أعمال كريم قاسم خلال موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

المصدر : مصراوي