تداول خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بإصابة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا - كوفيد19 ونقله لمستشفى العزل، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساءل عن حقيقة هذه الأنباء والوضع الصحي للفنان.

المايسترو أحمد رمضان، سكرتير هاني شاكر، نفى ما تردد عن إصابة هانى شاكر، بفيروس «كورونا» المستجد.

 

وقال رمضان، في مداخلة هاتفية مع برنامج «المساء مع قصواء» عبر قناة «TeN» الفضائية، إن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، مؤكداً أن هانى شاكر، يتمتع بصحة جيدة، ولا يشكو من أي مضاعفات صحية خلال الفترة الأخيرة، والأمر ذاته مع أفراد أسرته.

وأكد رمضان، أن النقابة لم تتلقَ أي إصابات لأحد من أعضاءها، بفيروس كورونا المستجد، منذ بداية الأزمة.

وأشار رمضان إلى أن المطربة رحمة، أعلنت إصابتها هي وأفراد أسرتها بـ"كورونا" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، وعلى الفور، سعى المجلس للتواصل معها بشأن الوقوف على تفاصيل الأمر وتسهيل مرحلة العلاج، لكنها لم تُجيب على أي اتصالات، على مدار الساعات الماضية، والمجلس فشل في الوصول لها حتى الآن.

أكد المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لم تتلقَ أي إصابات لأحد من أعضاءها، بفيروس كورونا المستجد، منذ بداية الأزمة.

وأشار "رمضان" إلى أن المطربة رحمة، أعلنت إصابتها هي وأفراد أسرتها بـ"كورونا" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، وعلى الفور، سعى المجلس للتواصل معها بشأن الوقوف على تفاصيل الأمر وتسهيل مرحلة العلاج، لكنها لم تُجيب على أي اتصالات، على مدار الساعات الماضية، والمجلس فشل في الوصول لها حتى الآن.

وأوضح رمضان، أن هانى شاكر، تواصل مع المسئولين، فى لجنة إدارة أزمة كورونا، للتعرف على خطط الدولة للعودة الأنشطة الفنية خلال الفترة المقبلة فى ظل خطة التعايش مع فيروس كورونا.

ولفت رمضان إلى أن لجنة إدارة أزمة كورونا، طلبت تصورنا حول عودة نشاط "الموسيقيين" بشأن مناقشته ودراسته بشكلٍ جيد، مؤكدًا أنه من المُقرر تقديم المُقترح خلال الساعات المُقبلة.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية