تفاجئ متابعو قناة طيور الجنة المتخصصة في مجال الأطفال بعودة بثها من جديد على القمر الصناعيبدر 26 شرق على تردد 11311/V/30000 ، بجودة عالية، وبدون تشويش.

كما وتم تحويل التردد الخاصة بقناة طيور الجنة على القمر الصناعي العرب سات من التردد 11315 V  27500 ، إلى 30شرقآ .

أما التردد الخاص بقناة طيور الجنة بيبي فقد بقي كما هو على التردد التالي 11392 V 27500 لم يتغير.

قناة طيور الجنة متخصصة في مجال الأطفال، كانت قد بدأت بـ فيديوهات مصورة من البيت لتبدأ بعدها بالتوسع ليطلقوا قناة خاصة عام 2008 والتي ما زالت تحقق نجاح كبير ليومنا هذا.

وتعتبر أول قناة فضائية في مجال أغاني وبرامج الأطفال ، ويتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين من الأطفال والأمهات وأولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها الذي يجذب الصغير والكبير على حد سواء حيث خاطبت طيور الجنة الأطفال من خلال أطفال مثلهم .

يشار إلى أن عائلة مقداد والمعروفون بـ عائلة طيور الجنة نسبةً إلى قناة الأطفال التي يديرونها رزقت بطفل جديد أطلقوا عليه اسم "سند".

العائلة التي أصبحت مكونة من 5 ذكور وفتاة واحدة، أبدى كلاً منهم  فرحته على طريقته الخاصة، وقد شاركوا فيديو يظهر اللحظات المليئة بـ المشاعر من لحظة دخول المستشفى إلى لحظة استقبال الطفل الجديد الذي تم إنشاء حساب رسمي له عبر تطبيق انستجرام.

خالد عبد الله جبريل مقداد هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة والذي يحمل الجنسية الأردنية وأصوله فلسطينية كان قد شارك صورة له برفقة الطفل وعلق بـ:  "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ"  الحمد لله الذي مَنَّ علينا في هذا اليوم الجميل حيث تكون ليلة يوم الجمعة بمولود جديدٍ أسميناه ( سند )، سائلين الله تعالى أن يكون صالحًا مصلحًا وسندًا لأبويه وأهله ودينه وبلاده والناس أجمعين .

 

المصدر : الوطنية