كثر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في العالم والوطن العربية، الحديث عن حادث وفاة أنثى الفيل الحامل، وسط حملات تعاطف مع الفيل والحيوانات في كل مكان، فماهي القصة الكاملة لأنثى الفيل الحامل في الهند، وما هي تفاصيل صور الفيل المكتسحة وسائل التواصل الاجتماعي الهندية و العالمية؟.

ماتت أنثى فيل حامل، في ولاية كرالا في الهند، يوم الأربعاء 27 أيار/مايو، واقفةً في النهر، أثناء محاولتها لتخفيف معاناتها المؤلمة، بعد أذيتها من قبل القرويين، الذين أساءوا معاملتها، بإطعامها حبة أناناس محشوة بالمفرقعات النارية، الأمر الذي سبب لها بآلام كبيرة.

 

وظهرت الحادثة بعد أن قام ضابط في غابات شمال كرالا، بسرد تفاصيل الوفاة، عبر حسابه على "فيسبوك"، مظهراً صوراً مرتبطة بالحادثة.

Image

 

قصة الفيل، بدأت عندما غادرت أنثى الفيل الغابة، وتوجهت إلى قرية مجاورة بحثاً عن الطعام، وأثناء سيرها في الشوارع، عرض عليها السكان المحليون الأناناس المحشو بالمفرقعات، فتناولتها. 

 

Image

الفيل أنثى و كانت حامل، و أكلت الأناناس، و أثناء مضغها للأناناس انفجرت المتفجرات في فمها قبل أن تبلعها، مما أدى لتشوهات كتيرة بالأسنان و اللسان و الفك و نزيف شديد و حروق .

 

Image

 

أنثى الفيل بقيت تدور حول القرية عدة أيام على أمل وجود أحد يساعدها بدون أن تأذي أي انسان موجود في القرية، و بعد استسلامها وكثرة الألم الذي وجدته، قررت التخفيف من هذا الألم بنزولها إلى النهر في القرية، وأن نشرب من مياهه في محاولة لتخفيف هذا الألم.

 

Image

 

واكتشف مسؤولو الغابات أنثى الفيل قبل وفاتها، وفي محاولة لإنقاذها، استخداموا فيلةً أخرى لقيادتها خارج النهر، لكن كان لدى أنثى الفيل "حاسة سادسة، حيث لم تدعنا نفعل شيئاً"، كتب كريشنان في مقاله.

 

وبعد ساعات من المحاولات التي قام بها المسؤولون لإنقاذ أنثى الفيل، توفيت الأخيرة، واقفة في الماء.

 

 

 

القصة أصبحت قضية رأي عام ، وتعاطف أغلب نجوم بوليوود، الذين قاموا بنشر القصة بشكل كبير و أدانوا الفعل و طلبوا من الدولة معاقبة الفاعلين.

ImageImageImageImageImageImageImageImage

المصدر : وكالات