لا تزال الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مصدر قلق وإهتمام الكثير من متابعيها وجمهورها الكبير داخل وخارج مصر، لاسيما بعد دخولها العناية المركزة ووضع جهاز التنفس الصناعي لها.

صفحات مجهولة المصري، تداولت عدد من الأنباء التي تفيد بتدهور الوضع الصحي للفنانة، وتوقف عضلة القلب لها، الأمر الذي شكل حالة من القلق لدى الكثيرين الذين تساءلوا عن الحالة الصحية للفنانة.

مصدر مسؤول بمستشفى أبوخليفة لعزل مصابي كورونا أكد لـ "وسائل إعلام مصري" استقرار الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

وقال إنه تم نقلها من غرفتها إلى غرفة العناية المركزة من الفئة الثانية الأقل خطورة ووضعها على جهاز تنفس صناعى وأنها تستجب للعلاج بشكل جيد- حسب قوله.

ونفى المصدر ما تردد عن أنباء عن توقف في عضلة القلب مؤكدا أن نبضات القلب منتظمة والحالة العامة مستقرة.

ورد على أنباء وجود مطالب بنقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة، قائلاً: «الفنانة ونجلتها لديهما رغبة في استكمال العلاج بالمستشفى».

بدورها، أكدت أميرة مختار، ابنة الفنانة، عبر صفحتها على موقع فيسبوك، إن والدتها دخلت العناية المركزة، لكنها لم تفقد الوعي، إثر إصابتها بمرض كوفيد-19.

وكتبت ابنة الجداوي، قائلة: "ماما في الرعاية المركزة.. ولكن الحمد لله.. لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

وكان سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، حيث تتلقى الجداوي الرعاية الصحية في إحدى مستشفيات العزل، قال في مداخلة تلفزيونية، الثلاثاء، إنها تعرضت لمضاعفات صحية أدت إلى وضعها على جهاز تنفس، مؤكدا أن حالة الفنانة الصحية "غير مستقرة".

وكانت الجداوي قد شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

وذكرت ابنة الجداوي أن والدتها تعاني من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها المستشفى، مشيرة إلى استمرار التأرجح في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض باستمرار.

فيما كشفت نتيجة أول تحاليل خاصة بالفنانة بعد مرور عدة أيام على نقلها إلى المستشفى إيجابية العينة واستمرار تواجد الفيروس.

المصدر : وكالات