تداولت عدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بإصابة الفنان المصري أمير كرارة بفيروس كورونا، مرفقين صورة له وهو يجلس على سرير المستشفى لإجراء إختبار الفحص، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة هذه الأنباء.

عدد من المشاهير في الوسط الفني نفوا خبر الإصابة مؤكدين بأن الخبر عبارة عن شائعة تم إطلاقها وتداولها بشكل مكثف دون التأكد منها.

وكتب الفنان أحمد صلاح حسني عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أمير كرارة زي الفل!! ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟!".

فيما أكدت الفنانة نجلاء بدر عدم إصابة أمير كرارة، من خلال حسابها الرسمي على "الفيسبوك"، حيث قالت :" امير كرارة زي الفل و الحمد لله .. ربنا يحفظنا جميعا .. وارحمونا من الإشاعات .. كفايه الأخبار الحقيقية مش محتاجين إشاعات بقى .. مش كده ولا ايه!!!".

 

يشار إلى أن الفنان أمير كرارة شارك في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "الاختيار" عن سيرة البطل الشهيد أحمد المنسي، الذي استشهد في كمين مربع البرث، العمل سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي. فيما شارك أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

المصدر : وكالات