كشف نجل الفنان المصري الراحل حسن حسني عن سبب وفاة والده وتفاصيل الساعات الأخيرة له قبل أن يفارق الحياة في الساعات الأولى من فجر أمس السبت‏.

وقال هشام حسن في مداخلة تليفزيونية مع قناة "‎TeN TV"، إن والده ‏قضى رمضان وأيام العيد في أحسن حال وصحة جيدة، غير أنه شعر بألم في الصدر قبل يومين، وكانت المرة الأولى التي يشتكي من قلبه.‏

على إثر ذلك، توجه إلى المستشفى وبعد الآشعة ورسم القلب تبين وجود جلطة مما اضطر الأطباء لتركيب ‏قسطرة في القلب، وبعد 5 ساعات من تركيبها، وبسبب عامل التقدم في السن لم يتحملها، ووافته المنية.

وأكد نجل الممثل المصري، أن والده لم يوصه أي وصية أخيرة ولم يتحدث إليه سرا، فقد كان للحظة الأخيرة يحب تجمع أولاده معه ويعشق ‏الضحك، وفي المقام الأول كان حب الناس يعني له الكثير، كما كان يعتبر أن أحفاده هم أقرب الناس إليه.‏

 

هذا وشيع جثمان الفنان المصري الراحل، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في محافظة الفيوم، ظهر أمس السبت.

ولم يحضر الجنازة من الفنانين إلا الفنانان سعد الصغير ومنير مكرم، عضوا نقابة المهن التمثيلية، فيما غاب أغلب الفنانين، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي انتشر في الآونة الأخيرة في مصر.

وتم دفن حسن حسني وسط حضور عدد قليل من أفراد الأسرة والأقارب فقط.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان من عام 2018.

المصدر : وكالات