شكل فيديو الشكل الذي وجهه الكابت في النادي الأهلي حسام عاشور للمستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، موجه من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم كشف عاشور عن سبب هذا الشكر .

وقال عاشور، في مقطع فيديو نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي صباح أمس الجمعة: "بشكر سيادة المستشار تركى آل الشيخ على مجهوداته معى الفترة اللى فاتت، أبو ناصر قطع معايا شوط كبير جدا، الراجل ده بيحب الأهلى جدا، وبيقدر الأهلى جدا، وبيحب جمهور الأهلى جدا، وعايز يعمل حاجة، أنا قربت منه الفترة اللى فاتت، راجل محترم وعايز يخدم الأهلى بأى طريقة، ومحدش يختلف عليه، أنا بشكره".

 

ولم يوضح عاشور اسباب الشكر في الفيديو المتداول والذي يتضح من نهايته بأنه ليس كاملا.

ورفضت لجنة التخطيط بالأهلى تجديد عقد حسام عاشور الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وتم منح اللاعب عرضا حال الموافقة على الاعتزال بنهاية الموسم فى الوقت الذى يرى عاشور أن بإمكانه اللعب لمدة موسمين من الآن على أقل تقدير.

وعرض الأهلى على عاشور استثناءه من قرار مجلس الإدارة الذى تم اتخاذه منذ سنوات الخاص بعدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلى وأن تحقق له عائد مالى كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلى كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد.

وتلقى حسام عاشور أكثر من عرض محلى ومنها الاتحاد السكندرى وسموحة، إلا أن عاشور يُفضل الرحيل خارج مصر بعد تلقيه أكثر من عرض خليجى مفضلاً أياهم على العروض المحلية التى تلقاها لرغبته فى عدم ارتداء قميص أى نادى فى مصر غير الأهلي.

المصدر : وكالات