قال الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، اليوم السبت، إن إعدام جيش الاحتلال لمواطن فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة في القدس المحتلة يؤكد إجرام وسادية قادة الاحتلال

وأكد قاسم، في تصريح صحفي، أن هذه الجرائم ستكون دائماً وقوداً لثورة شعبنا المقاتل التي لن تتوقف إلا برحيل المحتل عن كامل أرضنا الفلسطينية، ورد شعبنا عليها سيكون في كل مرة فعل مقاوم جديد وانتفاضة متواصلة.

وشدد على أن السلوك الإرهابي لقادة الاحتلال وتعطشهم للدم الفلسطيني يؤكد حجم الجريمة التي ترتكبها بعض الأطراف التي تسعى للتطبيع مع الاحتلال، وأن استمرار مساعي هذه الأطراف سيحولها إلى شريكة مع المحتل في إراقة الدم الفلسطيني.

واستشهد شابٌ من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة القدس، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار صوبه، لمجرد الاشتباه بحمله مسدسًا.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أعدمت شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، قرب باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وأكدت أن قوات الاحتلال أطلقت النار بدم بارد على الشاب إياد الحلاق (30 عاما) وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية، الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة.

المصدر : الوطنية