ألقى الأمن المصري القبض على فتاة التيك توك "منة عبد العزيز" بعدما ظهرت في مقطع فيديو، ادعت باغتصابها والتعدي عليها بالضرب من قبل صديقها مازن.

وتمكنت قوة من مباحث الجيزة بالتنسيق مع مباحث الآداب، القبض على المتهمة التي تم ترحيلها إلى قسم شرطة الطالبية؛ تمهيدا لعرضها على النيابة العامة للتحقيق.

وشكلت الادارة العامة لمباحث الآداب فريق بحث من ضباط الادارة لكشف ملابسات تداول فيديوهات لفتاة تدعى منة عبد العزيز بعد إدعاء تعرضها لاغتصاب من شاب يدعى مازن .

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات انتشر مقطع فيديو لـ منة عبد العزيز تيك توك ظهرت في الفيديو بوجه متورم وكأنها تعرضت للضرب المبرح.

وقالت منة عبد العزيز في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، لتتهم شابا يدعى مازن إبراهيم، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات: شيماء شاكر وشقيقتها فاطمة وفتاة أخرى تدعى رحمة، بحسب زعم الفتاة.

وقالت منة عبد العزيز في مقطع الفيديو أنها يتيمة، ولا تعرف الصح من الخطأ، وأن مازن وشيماء قاما بتصويرها، ونشرا هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة، وأنها تعرضت للضرب بكل أجزاء جسدها، وأنها صورت بأوضاع سيئة، بعد أن قام مغتصبوها بحلق شعرها.

وطالبت منة عبد العزيز الحكومة بأن تأخذ بحقها من مغتصبيها، قائلة إنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه.

وبحسب وسائل إعلام مصرية ، فإن الشاب الذي اتهمت منة بالاغتصاب كان يربطها به علاقة، نافياً كافة الاتهامات التي وجهتها له منة خلال مقطع الفيديو الذي بثته.

ونشر الشاب عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

كما اتهمها بكذب روايتها، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية