حالة ذعر وقلق كبيرة انتابت عدد من الفنانين بعد إعلان خبر إصابة الفنانة المصرية "رجاء الجداوي" بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

حالة الخوف لدى طاقم عمل مسلسل "لعبة النسيان"، لاسيما أن أغلب ممثلين العمل خالطوا الجداوي في فترات التصوير وتعاملت معهم، فضلاً عن التعامل مع المساعدة الخاصة بها، وعدد كبير الفنانين .

مسلسل "لعبة النسيان" انتهى تصويره منذ 5 أيام فقط، وهو ما يجعل جميع الممثلين يشعرون حالياُ بحالة توتر كبيرة، خاصة أنه من المفترض أن يخضع فريق العمل لمسحات للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض، حتى يتمكن المخالطين من الخضوع للإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من الفيروس، وفى حالة إصابة أحدهم يجب التحرك على الفور لأقرب مستشفى حميات للتأكد، وربما يخضع بعضهم للتحاليل خلال الساعات المقبلة من أجل حماية ذويهم وأصدقائهم .

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوى، كلامن: دينا الشربينى، ومحمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، اية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال ، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم.

وسائل إعلام مصرية أفادت بأن الفنانة دينا الشربيني، لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد مخالطتها للفنانة "رجاء الجداوي"، مؤكدين أنه لم يتم أخذ أي مسحة من دينا الشربيني، لتحليلها للوقوف على حقيقة إصابتها بـ كورونا.

المصدر : وكالات