زعمت صفحات وحسابات مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة طبيب الغلابة "الدكتور محمد مشالي " عن عمر يناهز الـ 70 عاماً ، بعد تدهور وضعه الصحي.

خبر الوفاة شكل حزن وألم كبير في نفوس محبي الدكتور، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة خبر الوفاة.

هاشم القماش، مساعد الدكتور محمد مشالي الشهير بـ"طبيب الغلابة" في الغربية، نفى لوسائل إعلام مصرية،  شائعة وفاة الدكتور، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، ويواصل عمله بعيادته في مدينة طنطا منذ الصباح.

وفي مقابلة خاصة مع طبيب الغلابة عبر "اليوم السابع المصري"، أكد مشالي أنه بصحة جيدة قائلاً :"انا حي أرزق والأعمار بيد الله، وأنا كويس وبشكر كل من اهتم بالسؤال عني".

وأوضح مشالي أنه استقبل شائعات وفاته بصدر رحب، وأن الأعمار بيد الله، وأن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأنه مازال على قيد الحياه يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب لعياداته الثلاث، الأولى بجوار سيدي أحمد البدوي، والثانية والثالثة بقريتي شبشير الحصة ومحلة روح مركز طنطا.

وبين طبيب الفقراء أن زوجته وأولاده استقبلوا الشائعات التي ترددت حول وفاته بانزعاج، حتى اطمئنوا من عدم صحة هذا الخبر أوضح "إننى أتمتع بصحة جيدة".

يشار إلى أن الدكتور محمد مشالي، الشهير بـ "طبيب الغلابة" من أشهر الأطباء في مصر، الذين سخروا علمهم في سبيل معالجة المرضى الفقراء.

المصدر : وسائل إعلام مصرية