قناة MTV اللبنانية من أكثر القنوات اللبنانية التي شهدت بحثاُ على محركات جوجل، بعد شكوى الكثيرين من متابعي القناة اللبنانية من اختفائها عن القمر الصناعي النايل سات، وبالاضافة لعدد آخر من القنوات اللبنانية الأخرى.

حيث تعتبر قناة MTV Lebanon احدى القنوات اللبنانية السياسية يملكها غابريال المرّ شقيق السياسي والنائب الحالي ميشال المرّ.تأسست القناة في عام 1991 ومقرها في منطقة النقاش، إحدى ضواحي مدينة بيروت.

وهي أحد أهم القنوات التابعة للأحزاب المسيحية في لبنان.تم إقفالها بعد حكم قضائي عام 2002 بسبب مخالفتها للمادة 68 من قانون الانتخابات، واستمر إقفالها لمدة سبع سنوات إلى أن أعيد افتتاحها في 7 نيسان 2009، علما أن مجلس النواب اللبناني قد أصدر في عام 2005 قرارا بإعادة افتتاح المحطة.

تردد القنوات اللبنانية 2020 قناة MTV و LDC و LBC اللبنانية 2020 نايلسات

وتقدم قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 برامج متنوعة ومختلفة ترفيهية وغنائية، وصنفت في الوطن العربي على أنها قناة فنية وليست سياسية بالدرجة الأولى، لذلك يلجأ الملايين من المتابعين  والمشاهدين لمعرفة تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 على نايل سات.

تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 على نايل سات

تردد القناة: 11938

الاستقطاب رأسي v

الترميز 27500

تردد قناة MTV اللبنانية 2020 على قمر عربسات (بدر)

تردد ١١٩٧٧ عامودي v معدل تصحيح الخطأ ٢٧٥٠٠

 

ARABSAT BADR 4

LOCATION
26 DEGREES EAST

FREQ11977 MHZ

POLVERTICAL

S.R27500

FEC5/6

يشار إلى أن قناة MTV Lebanon اللبنانية تأسست في عام 1991 كقناة تلفزيونية تسعى إلى تلبية تعقيد وثراء هوية مشاهديها اللبنانيين من خلال إنشاء مزيج متوازن من المحتوى الإعلامي المحلي والعربي والغربي ، مع التركيز بشكل خاص على إنتاج برامج محلية مصممة خصيصًا لجمهورها ويعكس تطلعاتهم وقيمهم، بالإضافة إلى نهجها الفريد في البرمجة.

تتمثل مهمة MTV في تعزيز دور الإعلام في لبنان والعالم العربي ، والمشاركة في النهوض بالفكر المستقل ، وخدمة مصالح ورفاهية المجتمع مع ضمان التزامه تجاه المساهمين.

كما وتسعى قناة MTV جاهدة لتكون نموذجاً لدور الإعلام في المنطقة فيما يتعلق بالشفافية والمسؤولية الاجتماعية ، وتقديم قيمها المعلنة من خلال تزويد مشاهديها بمحتوى يطلع ويسلي وينمي العقول وينضج الأفراد ، دون أي تحيز.

 

المصدر : الوطنية