أثارت "حنين حسام" الطالبة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية، بعد نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي على الانستغرام تدعوا فيه الفتيات أكبر من 18 عاماً، إلى فتح تطبيق "التيك توك" والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالى قد يصل فى بعض الأحيان إلى 3 آلاف دولار.

وعرض الإعلامى نشأت الديهى مقطع فيديو لحنين حسام، مناشداً كل من كلا من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، بسرعة ضبط الفتاة، معتبراً ما قالته حنين حسام بأنها دعوة للفجور، وأمر يهدد جميع الفتيات فى مصر.

 

رد حنين حسام على الاتهامات :-

وتسببت الدعوة فى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "انستجرام وتيك توك"، بالإضافة إلى الفيديوهات التى تقوم ببثها وتحتوى على أفعال فاضحة، وسط دعوات بضرورة ضبط الفتاة وإحالتها للتحقيق.

الطالبة حنين وعبر حسابها الرسمي على الانستغرام بثت فيديو ردت من خلاله على كافة التهم الموجهة لها.

وقالت خلال مقطع الفيديو : "لقيت ناس بعتتلى فيديو انتشر على فيس بوك لمذيع يتحدث عنى، وفى أهالى مش عارفين يعنى ايه الـ "لايفات" اللى اتكلمت عليها".

وتابعت: "لايفات" شغل زيها زى أى شغل، هو فى شغل بدون مقابل، اللايف شغل، والممثلين دلوقتى بقوا يطلعوا يعملوا لايف، هل ده معناه أن الفنانين بيشتغلوا فى الدعارة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﮼هرم﮼مصر﮼? (@haneenhossamofficial_) on

 

إحالة حنين حسام للتحقيق :-

وقرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتماءها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام" و "تيك توك"، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

وأشار الدكتور الخشت، فى بيان صحفى، إلى أنه فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتى قد تصل للفصل النهائى من الجامعة، وذلك لارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية فى جامعة القاهرة.

المصدر : وكالات