كشفت الفنانة السعودية "أسيل عمران" عن تفاصيل جديدة حول زواجها السابق، ووفاة ابنها خلال لقائها الإعلامي.

وردت أسيل على سؤال وفاة ابنها وعن تأثير ذلك على العلاقة بينها وبين زوجها السابق خالد، خلال حلولها ضيفة على برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه ميساء مغربي على شاشة تلفزيون دبي ،أن رحيل ابنها لم ينعكس سلباً على هذه العلاقة بل أحدث جرحاً في داخلها.

 

 

ولفتت إلى أنها تفخر بنفسها بسبب الطريقة التي اعتمدتها من اجل مواجهة هذه المرحلة الصعبة ولاستعادة حياتها الطبيعية، مؤكدة أن ذلك حدث أيضا بمساعدة طبيبة نفسية إلى جانب أخذها قراراً داخلياً بضرورة التصدي للواقع الصعب، وأن الحياة مستمرة.

وحقق الفيديو أكثر من 110 آلاف مشاهدة في ساعات قليلة على أحد الحسابات التي تداولته على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وأشارت في الحلقة نفسها إلى أنها غير مستعدة للحب وأنها تشعر بالسعادة في حياتها وتخاف أن يتغير ذلك. وأعربت عن الرضى تجاه ذاتها معربة عن قلقها من أن يحرمها شريك الحياة المحتمل من بعض الأمور النفسية التي تشعرها حالياً بالارتياح والسعادة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#اسيل_عمران ليه خايفه من زواج !!

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

 

 

وتطرقت إلى موضوع طلاقها مشيرة إلى أنها وطليقها تحملا الكثير من التفاصيل التي نسيتها في الوقت الحالي لأن الموضوع لم يعد يحظى باهتمامها وتمنت له النجاح في حياته الزوجية الجديدة. واعتبرت أن الانفصال كان بالنسبة إليها طوق نجاة وأنه لو كان الطلاق سلبياً لما تم تحليله.

 

 

 

وعن حياتها العاطفية قالت أسيل عمران إنها غير مستعدة للحب، خصوصا وانها تشعر بالسعادة في حياتها ولا تريد أن يتغير ذلك.

وحول سبب وفاة نجل أسيل عمران، فقد أكد طليقها الإعلامي خالد الشاعر خلال تصريحات صحفية سابقة، أن أسيل كانت حامل بذكر ، وتم الاتفاق على تسميته "الوليد"، ولكن حدث مالا يتوقع أحد، حيث قام الجنين بخنق نفسه وهو داخل رحم والدته، مما أدى إلى تعطيل العديد من أجهزة المخ والقلب، واضطر الأطباء لتقديم موعد الولادة لعدم تعرض الأم للخطر.

وأوضح الشاعر، أنه بعد الولادة تم وضع على الجنين عدد من أجهزة الصناعية، ونصح الأطباء بضرورة رفع الأجهزة عنه، لأنه لو عاش لعاش بشلل تام.

المصدر : وكالات