كشفت الفنانة المصرية "نيللي كريم" سبب عزفها عن المشاركة في الأدوار الحزينة في مسلسلاتها الأخيرة وتوجها للطابع الكوميدي.

وأكدت كريم خلال حلولها ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية "أبلة فاهيتا" على قناة "ON" أنها بسبب البكاء في الأدوار الحزينة، أصيبت بمشكلة في العين سببت لها "فتق" ومنعها الطبيب من البكاء لمدة ستة أشهر لهذا السبب.‏

 

وقالت الفنانة كريم إنها تعتز بأدوارها في المسلسلات التي قامت ببطولتها سابقًا، مبدية استغرابها من ارتباطها لدى المشاهدين ‏بأنها نكد، مشيرة إلى أنها أدوار عميقة.‏

وكشفت الممثلة المصرية ملامح الشخصية التي ستجسدها هذا العام في مسلسلها الجديد "100 وش"، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. وهي فتاة "نصابة"، تسكن في حي بولاق، حيث ستقابل الفنان آسر ياسين، الذي يجسد دور نصاب لكنه يقطن في منطقة الزمالك.

وأشارت إلى أن "المسلسل ليس مأخوذا من أي عمل فني آخر"، موضحة أنها كانت تتمنى أن تجسد شخصية الراقصة سامية جمال، لكنها قررت تأجيل هذه الخطوة.

هذا وخضعت الفنانة نيللي كريم، لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت في شهر نوفمبر من العام الماضي صورا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد ووجهت نيللي، رسالة شكر خاصة لفريق الأطباء بعد الجراحة، دون أن تكشف عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها.

نيللي اعتبرت التدخل الجراحي وسيلة لإنقاذ حياتها واللافت إنها وجهت الشكر لفريق متخصص في جراحات العين والأذن، ولكنها بنفس الوقت اشارت إلى المجمع الطبي الكبير Massachusetts General Hospital، وتبين لاحقا إنها اكتشفت وجود ورم حميد في الوجه.

المصدر : وكالات