تداولت جروبات تعني بالصف الأول الثانوي وعدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أخبار تفيد بتقديم موعد امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي من يوم الاثنين ليوم الأحد الموافق 12 أبريل.

كما وقامت الجروبات بنشر صور لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي معلقين عليه بأنه الجدول الجديد والمعدل، والمعتمد من وزارة التربية والتعليم.

نشر جدول امتحانات الأول الثاوي، شهد ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأربك طلاب وطالبات الأول الثانوي في مصر، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة الجدول المعدل، وهل سيتم تقديم امتحان الرياضيات اليوم الأحد أم الاثنين .

مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم المصرية نفى خبر تقديم امتحان الرياضيات، مؤكداً أن امتحان الرياضيات سيجرى تقديمه في الموعد المحدد من قبل الوزارة يوم غد الاثنين.

وأوضح المصدر أن الوزارة منحت طلاب الأول الثانوي في مصر اليوم الأحد اجازة من الامتحانات بسبب عيد الشعانين عند الطائفة المسيحية، على أن يتم استئناف تقديم الامتحانات الاثنين كما هو معهود ضمن الجدول الذي تم نشره من قبل الوزارة.

هذا ويخوض طلاب الأول الثانوي في مصر الامتحانات التجريبية للفصل الدراسي الثاني من العام 2020 من المنازل عبر نظام التابلت بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر.

المصدر : الوطنية