لا يزال الفنان المصري "رامز جلال" يعد في كل شهر رمضان فكرة مقالب جديدة، تستهدف المشاهير والنجوم في الوطن العربي من نجوم غناء وتمثيل وكرة قدم.

ولكل التكتيم الاعلامي من قبل القائمين على برنامج المقالب لرامز جلال حول تفاصيل برنامج رامز في شهر رمضان 2020 ، جعل الكثير من متابعي وجمهور المقالب يتساءلون عن الفكرة والمقلب الجديد الذي يحضره رامز جلال.

برنامج ET بالعربي كشف بعض اللمحات التي من الممكن أن تعطينا فكرة عما سيدور حوله فمن المقرر أن يستضيف رامز جلال ضيوفه على كرسي الاعتراف ويتسعين في ذلك بالفنانة والإعلامية أروى.

الفنانة أروى ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب ، وفي البداية يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجيه الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات , الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يتفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي " ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة !.

يشار إلى أن برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان 2019 تربع على سلم البرامج الخاصة بالمقالب حاصداً آلاف المتابعات والمشاهدات حول العالم، والذي يعرض على شاشة قناة ام بي سي .

المصدر : في الفن