تصدر "تركي آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية،  التراند، بعد تداول العديد من مغردي ونشطاء تويتر، أنباء تفيد بوفاة تركي آل شيخ بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ 38 عاماً.

التغريدات المكثفة حول خبر الوفاة، والتي أطلقتها حسابات مجهولة المصدر، جعلت الكثيرين يتسائلون عن حقيقة خبر الوفاة، وهل تركي آل الشيخ مصاب بكورونا.

نشطاء تويتر، أطلقوا هاشتاغ #وفاة_تركي_آل_الشيخ، والذين بدورهم نفوا كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاته، مؤكدين أنه لا يزال بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، وأنه لم يصاب حتى اللحظة بفيروس كورونا.

يشار إلى أن آل الشيخ أصبح قليل الظهور عبر الشاشات وحتى عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يخوض حربًا مع عدد من الأمراض التي رفض أن يفصح عنها بشكل واضح، مكتفيًا بإعلان سفره إلى عدة بلدان خارجية كأمريكا وفرنسا لتلقي العلاج.

وكان آخر ظهور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، في الثالث من إبريل الجاري، حيث نشر صورة له، يبدو عليه فيها الإعياء الشديد، دون أي يعلق عليها بأي كلمة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik) on

 

ويعتبر تركي آل سعود أحد مستشاري الديوان الملكي السعودي برتبة وزير، يشغل عدة مناصب هامة فهو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية،

تعود شهرته الفعلية لكونه أحد أبرز الشعراء الغنائيين في الوسط الفني العربي، غنى أشعاره أهم المغنيين الخليجيين والعرب. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن تركي آل الشيخ.

ولد تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ في الرياض، المملكة العربية السعودية، في 4 سبتمبر من عام 1981، لأسرة ذات ارتباطات بالأسرة المالكة احتل عدد من أفرادها مناصب رفيعة في المملكة، كان والده مقربًا من الأمير فيصل والأمير سلطان بن فهد، ما سارع وتيرة تدرج تركي في مناصب الدولة لاحقًا،

تخرج عام 2000 من كلية الملك فهد الأمنية حصل منها على درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، وسرعان ما بدأ بأداء مهامه في وزارة الداخلية إلى أن وصل لرتبة نقيب.

المصدر : الوطنية