مسلسل La casa de papel وعلى مدار أربع مواسم ، بنى سمعة بأنه أحد أكثر العروض مشاهدة على Netflix، بعد مشاهدة الموسم الرابع بشراهة ، والذي تم إصداره في مارس 2020، يترقب متابعي المسلسل لحظة عرض مسلسل الموسم الخامس.

جريمة سرقة إسبانية "Money Heist" AKA "La Casa de Papel" لا تحتاج إلى مقدمة على الإطلاق. ما تم التخطيط له مبدئيًا كسلسلة محدودة من عدة أجزاء، حقق نجاحًا كبيرًا في Antena 3 ، لكنه تلقى استحسانًا دوليًا منذ نقل قاعدته إلى Netflix ، في أواخر عام 2017. أشاد النقاد والجمهور بسرده سريع الخطى حول الأستاذ وعصابته ، وعروضه الكهربية ، ودينامياته الشخصية ، وتقلباته غير المتوقعة.

 

 مسلسل La casa de papel season 5 الموسم الخامس طرح حلقات الموسم الأول من العمل، مساء أمس الجمعة، حيث لاقت الحلقات إعجاب شديد من الجمهور.

وحصل المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقًا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

قصة مسلسل La casa de papel :-

هو مسلسل إسباني، تدور قصته حول شخصية تدعى البروفيسور، يقوم بتجميع مجموعة من المجرمين ويهدي كل منهم اسم مدينة، وذلك من أجل سرقات كبرى، وتصادفهم مجموعة من الأحداث أثناء قيامهم بتلك السرقة، وهو من أشهر المسلسلات على مستوى العالم.

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى.

وبحسب المسلسل فإن إخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن شخصياتهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذا طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق "البروفيسور".

يشار إلى أن الموسم الرابع انتهى بمصير الأستاذ في الميزان، مع قيام طوكيو بدور الراوي ، واستنتج الجمهور أنها ربما تكون الوحيدة التي تجعلها حية من هذا السرقة.

الموسم الخامس سوف ينتقل مباشرة من نهاية الموسم الرابع، مع مستقبل البروفيسور في الهواء ، قد يتعامل باقي أعضاء الفريق مع عواقب سييرا ومشاجرة البروفيسور.

إذا نجا من الحادث ، فقد يتخذ البروفيسور بعض القرارات الصعبة ، والتي قد تطلب من الفريق الاستعداد لتداعيات خطيرة.

كما ويمكننا أن نتوقع أن يلقي الموسم مزيدًا من الضوء على القصص الخلفية للشخصيات لمساعدة المشاهدين على فهمها بشكل أفضل.

المصدر : الوطنية