يحرص الكثيرين على الاعتناء بصحتهم من الاصابة بفيروس كورونا، وذلك باتباع الاجراءات الوقائية التي نادت بها منضمة الصحة العالمية، بضرورة غسل اليدين، وترك مسافة آمنة عند الاختلاط بالناس.

سيدة بريطانية ابتكرت طريقة جديدة لحماية نفسها من فيروس كورونا، بعيداً عن المطهرات والمعقمات أو استخدام الكحول، من خلال عزل نفسها داخل بالونة شفافة لتستطيع ممارسة حياتها بدون الاحتكاك بأى شخص.

وبحسب موقع «ميرور» الذي نشر فيديو سيدة العزل وهي تتسوق، ذكر أن السيدة المارة أصابت جميع من فى الشارع والمتسوقين فى أحد المتاجر بالذهول والضحك لقيامها بوضع نفسها داخل بالونة شفافة والتجول بها فى الشارع والسوبرماركت، وذلك من أجل تجنب التقاط عدوى فيروس كورونا تماماً.

وأكد الموقع أن السيدة ظهرت في محاولة العزل الجديدة، وهي تتدحرج فى الشارع متجهة إلى السوبرماركت، حيث تشتري الطعام وبعض احتياجاتها الضرورية، كما وتمكنت المرأة من التدحرج فى ممر اللحوم والأسماك بنجاح، لكنها عَلَقت عند محاولتها التدحرج نحو البضائع المعلبة.

وأوضح الموقع أنه وبينما تتدحرج السيدة لاختيار احتياجاتها، يلاحقها رجل لمساعدتها وهو يمسك بالسلع ويضعها فى السلة، ويُضاف أيضاً إلى مهام «معاون السيدة» مسح البالونة بشكل متكرر من الخارج باستخدام مناديل مطهرة.

كما ويظهر فى الفيديو المتسوقون وهم فى حالة من الهستيريا، بينما كانت المرأة، التى تدعى «تريسي»، تتدحرج إلى المتجر وهي غير مبالية بنظرة الأشخاص لها أو ضحكاتهم.

 

 

فيديو سيدة العزل، أثارت مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، وسط ترحيب كبير من قبل البريطانيين، الذين دعموا فكرتها في محاولتها لتجنّب التقاط العدوى من الفيروس المستجد.

المصدر : سيدتي