كشف الفنان السعودي "​عبادي الجوهر​" عن أصعب فترة في حياته التي كانت السبب الاساسي لتوقفه عن الغناء لمدة 3 سنوات وابتعاده عن جمهوره.

وأكد الجوهر خلال حديثه ضمن برنامج "كاربول بالعربي" مع هشام الهويش على شاشة "SBC"، أن رحيل زوجته ثم شقيقه بعدها بشهرين كانا الدافع وراء قراره بالابتعاد عن الغناء.

وأضاف أن هذا الأمر سبب له أزمة نفسية له،قبل ان يعود بأغنية "الجرح أرحم" قائلاً : "كانت عودتي بنفس القوة التي كنت عليها قبل الغياب، والأغنية كانت ناجحة لدى الجمهور ويعتز بها كثيرًا، وغبت لكوني مررت بظروف نفسية صعبة بعد وفاة زوجتي وشقيقتي".

 

وبين الجوهر أنه كان يخطط للعودة للغناء، ولم يكن يتوقع أن يبتعد نهائيًا، وكان مطمئناً لانه يملك رصيدًا فنيًا لدى جمهوره يشفع له هذا الغياب.

وكشف الفنان السعودي تفاصيل أخرى سلط فيها الضوء على حياته الخاصة، وعن علاقته بحفيده وطريقة تعامله معه في المنزل، إلى جانب ممارسته رياضة كرة تنس الطاولة في السابق.

وذكر أنه كان لاعب محترف منذ بدايته في فرق الناشئين، وكان الجميع ممن حوله يتوقعون له أن يصبح لاعب ذو شأن في المستقبل وذلك كان قبل أن يترك اللعبة ويتجه إلى مستقبل مختلف تمامًا.

وأوضح الجوهر أنه يعمل حاليًا على تحضير كتاب مطبوع يسرد فيه مواقف وحكايات طريفة حدثت له أثناء تجهيزه أو تلحينه للأغاني، مؤكدًا أن سيذكر المواقف التي تستحق أن يعرفها الجمهور، وأضاف أن فكرة تحضير كتاب عن حكايات الأغاني استلهمها من أغنية "يبان الشوق"، والتي كان وراءها حكاية إنتاجه 3 ألحان في ليلة واحدة لأول مرة في حياته.

المصدر : وكالات